الإثنين, يوليو 13, 2020
الرئيسية » منوعات » الثقافة والفن » بعد إصابتها بكورونا… حالة رجاء الجداوي في العناية غير مستقرّة!

بعد إصابتها بكورونا… حالة رجاء الجداوي في العناية غير مستقرّة!

بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا ودخولها الحجر الصحي في المستشفى منذ نحو أسبوع، أكد مصدر طبي من داخل الحجر الصحي في مستشفى أبو خليفة في الإسماعيلية، تدهور صحة الممثلة المصرية القديرة رجاء الجداوي نتيجة ارتفاع في درجة حرارتها، علماً أن الأطباء يحاولون السيطرة على الحالة وخفض درجة الحرارة.
وأكد المصدر نفسه، وفق ما ذكرته “لها”، أن حالة الجداوي كانت تحسّنت في الأيام الماضية إلا أنهم فوجئوا خلال الساعات الماضية بارتفاع في درجة الحرارة التي تعلو وتنخفض.
وكانت أميرة حسن مختار، الابنة الوحيدة للجداوي، كشفت في تصريحات صحافية أخيرة أن والدتها تعاني من ارتفاع في درجة حرارتها منذ دخولها الحجر الصحي، وأن درجة حرارتها يوم الأحد وصلت إلى 38.5 درجة، بعد أن دخلت المستشفى ودرجة حرارتها 39.6 درجة، وانخفضت في بعض الأيام إلى 37 درجة. وتستمر مشكلتها الصحية حتى الآن في درجة الحرارة التي ترتفع ثم تنخفض وهو الأمر الذي يتكرر باستمرار.
وأبدت ابنتها انزعاجها الشديد من بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تتناول كل ساعة خبراً مغلوطاً عن الجداوي، قائلة: “لا بد أن يراعي أصحاب تلك الصفحات أن هناك أسرة، تتألم من هذه الشائعات”، طالبة من كل المحبين بالدعاء لوالدتها، حتى تخرج بالسلامة من الحجر الصحي.

شاهد أيضاً

في عيد ميلاد لافتة HOLLYWOOD.. ما الذي نعرفه عنها؟

في مثل هذا اليوم منذ 97 عاما أنشئت علامة HOLLYWOOD “هوليوود” الشهيرة في مدينة لوس …

اترك تعليقاً