الجمعة, سبتمبر 25, 2020
الرئيسية » منوعات » الثقافة والفن » وسيم وريما صليبي يُطلقان حملة عالمية لمساعدة لبنان… أوّل المُتبرّعين بـ250 ألف دولار

وسيم وريما صليبي يُطلقان حملة عالمية لمساعدة لبنان… أوّل المُتبرّعين بـ250 ألف دولار

أطلق المنتج الموسيقي اللبناني العالمي وسيم صليبي وزوجته ملكة جمال أميركا السابقة ريما فقيه حملة عالمية لمساعدة لبنان مع جمعيّة “Global Citizen”.

وانطلقت الحملة بتبرع الثنائي الشهير بمبلغ 250 ألف دولار دعماً للصليب الأحمر اللبنانيّ وبرنامج الأغذية العالميّ للأمم المُتّحدة ومركز سرطان الأطفال في لبنان.

وقد تعاونت جمعيّة”Global Citizen” مع عائلة صليبي بعد الكارثة الكبيرة التي ألمّت بلبنان إثر الإنفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت وأودى بحياة المئات من الأشخاص وإصابة الآلاف، وأسفر عنه خسائر ماديّة وبشريّة هائلة يوم الرابع من آب.

وتم إطلاق هاشتاغ #GlobalAidsForLebanon عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعيّ وصفحة على موقعwww.globalcitizen.org/Beirut للتبرّع للحملة التي ستُقدّم مُساعدات عاجلة للشعب اللبنانيّ من دون المرور عبر قنوات الدولة.

ودعا وسيم صليبي، الرئيس التنفيذيّ لمجموعة SAL&CO/XO Records الموسيقيّة، العالم إلى التكاتف والتضامن مع الشعب اللبنانيّ والتحرّك والإنضمام لحملة Global Aids For Lebanon والدعم بشتّى الطرق الماديّة والمعنويّة

شاهد أيضاً

الجدل حول أغنية أصالة نصري “رفقا” يصل إلى القضاء

تقدم المحامي سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام، ضد الفنانة السورية أصالة نصري لاقتباسها …