الثلاثاء, سبتمبر 22, 2020
الرئيسية » منوعات » الثقافة والفن » نهاية مواسم keeping up with kardashians

نهاية مواسم keeping up with kardashians

مقدمة من كيم كارداشيان ويست Catching Up The Kardashians تنتهي في نهاية الموسم القادم. في منشور طويل على Instagram ، قالت كارداشيان ويست إن الموسم الأخير ، الموسم 20 ، سيبث في أوائل عام 2021.

وبرسالة مؤثرة، أعلنت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن وقف عرض مسلسل keeping up with kardashians ،بعد مرور 14 عام على عرضه بـ 20 موسم .
وقالت كيم كارداشيان:” اتخذنا كعائلة القرار الصعب لنقول وداعًا ل”كيب أب ويز ذا كارداشيانز أنا ممتنة للغاية لكل من شاهدني ودعم عائلتي خلال السنوات الـ 14 الرائعة الماضية”.
وتابعت قائلة إن “هذا مسلسل جعل منا ما نحن عليه الآن وأنا سأظلّ مدينة للأبد لكلّ من دعم دورًا في رسم حياتنا المهنية وتغيير حياتنا للأبد”.

“نحن ممتنون لكل من شاهدنا خلال السنوات القليلة الماضية”. “من خلال السراء والضراء والسعادة والدموع والعديد من العلاقات والأطفال. سنحتفظ إلى الأبد بذكريات رائعة وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين التقينا بهم في هذه العملية “.

وشكرت كارداشيان ويست أيضًا “آلاف الأفراد والشركات” للمساعدة في إنشاء العرض ، وصرخت إلى ريان سيكريست وفريق الإنتاج في بونيم / موراي.

واكلمت “بدون اللحاق بعائلة كارداشيان ، لن أكون حيث أنا اليوم. شكراً جزيلاً لكل من شاهدني ودعمي وعائلتي على مدار الـ 14 عامًا الماضية ، وسأكون مدينًا لكم إلى الأبد لكل من لعب دورًا في تشكيلنا. لقد غيرت هذه التجربة وظائفنا وحياتنا إلى الأبد. “

شاهد أيضاً

كيف ردت حبيبة براد بيت على كرهها لطليقته إنجلينا جولي

حسمت عارضة الأزياء نيكول بوتورالسكي حبيبة النجم العالمي براد بيت الجدل حول الأقاويل التي تتردد عن …