لبنان

الضمان: مكتب الكهرباء الجديد يباشر العمل في الجديدة

صدر عن مكتب الضمان الإجتماعي في مؤسسة كهرباء لبنان، البيان الآتي:

“يبقى الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي المؤسسة التي ولدت من رحم اللبنانيين، وتتشارك معهم الآلام كما الأفراح، ومأساة انفجار بيروت كان لها أثرها عليه كما على بيروت الحبيبة. غير أنه وكعادته، فإن قوة الإرادة تبقى المحفز الأقوى لتحقيق الهدف الأساس، ألا وهو حماية الأمن الصحي والإجتماعي للمواطنين المضومنين.

وعليه ومنذ اللحظات الأولى التي أصاب الدمار مكتب الضمان في مبنى مؤسسة كهرباء لبنان، عمل المسؤولون في إدارة الصندوق على تأمين مكتب بديل كي لا يتأخر عن تقديم خدماته للناس، فكان مكتب طريق المطار هو المقر الموقت إلى أن تم افتتاح المركز الجديد في منطقة الجديدة في 16 من الشهر الحالي، والذي تم تقديمه من قبل شركة كهرباء لبنان وقد باشر العمل منذ تاريخه.

وبهذه المناسبة، فإن رئيس مكتب الكهرباء السيد شارل الحلو وموظفو المكتب يتقدمون بالشكر الجزيل من سعادة المدير العام للصندوق الدكتور محمد كركي وسعادة مدير عام مؤسسة كهرباء لبنان الأستاذ كمال حايك، كذلك مدير المرض والأمومة الدكتور غازي قانصوه والمدير الإداري السيدة رانيا الحكيم، على مساعيهم الجدية والفاعلة من أجل تأمين حسن سير العمل وتسيير أمور المواطنين المضمونين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى