السبت, يناير 16, 2021
الرئيسية » لبنان » العميد حمدان: الصوت العالي والهوبرة لا تعفي مجلس القضاء من تحمل المسؤولية

العميد حمدان: الصوت العالي والهوبرة لا تعفي مجلس القضاء من تحمل المسؤولية

كتب العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين-المرابطون على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “على مجلس القضاء الاعلى ان يضع ما قاله معالي وزير الداخلية محمد فهمي بواقعيته الحقيقية و ليس بالهوبرة و الطلب الى مدعي عام التمييز اتخاذ الاجراء القانوني بحقه, هذا قمة العيب المنتشر اليوم قضائيا و قانونيا و سياسيا”.

وتابع: “الصوت العالي والهوبرة لا تعفي مجلس القضاء من تحمل المسؤولية والتهرب من وضع الاصبع على الجرح بدراسة معمقة عن الظلم و الضرر اللاحق ب75% من المواطنين اللبنانيين نتيجة الاهمال و عدم البت بالقضايا المتراكمة لاسباب سياسية ورشاوى مالية وتواطؤ من اجل مكاسب شخصية بعد التقاعد و غيرها من الموبقات القضائية التي يعرفها كل الشعب اللبناني”.

وأضاف العميد حمدان: “شخصيا لا يزال هناك في ذمة القضاء اللبناني الظالم والمتواطئ والمرتشي 4 سنوات اعتقال تعسفي دون اي مسوغ قانوني و عدم محاسبة اي من القضاة شركاء اللجنة الاجنبية الفاسدة ممثلة بميليس و لخمان و لم يتنطح مجلس القضاء لانصافنا او يتجرأ اي قاضي و لو معنويا لاحقاق حقنا”.

وشدد على أن “القضية العامة الاهم اليوم عدم تحرك المدعي العام المالي و لا مباحثه المالية لملاحقة الصرافين الذين يتلاعبون بالنقد الوطني يومياً بملايين الدولارات على عينك يا تاجر وهم في نوم عميق مستدام كاهل الكهف”.

وأشار إلى أن “هذا غيض من فيض القضاء و الناس جوعانة و بلا معارك دونكشوتية”.

وختم بالقول “قوموا بواجباتكم لان المواطنين هم الذين سيحاسبون من يظلمهم في القادم من الايام، وإن غدا لناظره قريب”.

شاهد أيضاً

عبد الصمد: المكان الطبيعي ليمثُل أمامه الإعلامي والصحافي هو محكمة المطبوعات

أشارت ​وزيرة الإعلام​ في حكومة ​تصريف الأعمال​ منال عبدالصمد، في تصريح عبر ​مواقع التواصل الإجتماعي​، …