الخميس, أبريل 22, 2021
الرئيسية » منوعات » الثقافة والفن » حقيقة وضع عادل إمام على جهاز التنفس الصناعي بسبب التدخين

حقيقة وضع عادل إمام على جهاز التنفس الصناعي بسبب التدخين

تحركت أسرة الفنان عادل إمام سريعا لنفي شائعة راجت بشدة طوال يوم أمس، أكدت وضعه على جهاز التنفس الصناعي بسبب تأثر الرئة بالتدخين، وتراجع نسبة الأكسجين في الدم لمعدلات الخطر، وأكد شقيقه عصام إمام وابنه محمد إمام أن القصة بكاملها مفبركة، وأن النجم الملقب بالزعيم متواجد في منزله وسط أحفاده بصحة جيدة للغاية.

عادل الذي تصدر ترند الأكثر بحثا ثلاثة أيام متواصلة لثلاثة أسباب مختلفة، حيث تداول رواد المواقع التواصل الاجتماعي تعليقات مكثفة حول مسرحيته الأخيرة “بودي جارد” التي عرضت للمرة الأولى بعد 11 عاما من إسدال الستار عليها، وبعدها تصدر عادل الترند بسبب تصريحات زميلته يسرا عن رغبتها الزواج منه، وبالأمس تم ترويج شائعة عن تعرضه لأزمة صحية شديدة ووضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وأكد شقيقه المنتج المسرحي عصام إمام أن ما تردد عن تعرض عادل إمام لوعكة صحية، وصعوبة في التنفس، نتيجة التدخين لسنوات طويلة، كلام عارٍ تماماً من الصحة”.

أضاف أن عادل إمام بصحة جيدة، ولا يتعرض لأي وعكات صحية إطلاقاً كما يردد البعض، وبرر احتجابه عن الظهور وغيابه عن بعض المناسبات الاجتماعية ومن بينها عزاء صديقه يوسف شعبان، بالتزام عادل الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأشار محمد إمام إلى أن والده لا يغادر منزله بسبب فيروس كورونا، ويقضي وقته مع أسرته وأحفاده حالياً، وناشد الجمهور بعدم تداول الشائعات التي تدور حول الفنان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومراعاة شعور أسرته.

وسبق أن حسم عادل إمام الشائعات حول احتمال مشاركته بموسم دراما رمضان 2021، أو تقديم فيلم سينمائي جديد بمشاركة ابنه محمد وإخراج ابنه رامي، مؤكدا أنه سيكتفى بالمشاهدة في العام الجاري، ولا توجد لديه أية خطط لتقديم أعمال فنية جديدة.

إمام نفى الشائعات حول تحضيره لبطولة مسلسل جديد للمشاركة بموسم دراما رمضان 2021، مؤكدا أنه بذل الكثير من الجهد في تصوير مسلسل “فلانتينو” الذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، وقرر الحصول على عطلة خاصة مع الظروف الراهنة المتعلقة بانتشار فيروس كورونا.

كما نفي عادل الشائعات التي يتم تداولها حول رغبته في العودة إلى السينما بعد غياب طويل، ووجود اتفاق على مشاركة ابنه محمد بطولة فيلم كوميدي، لافتا أنه لا توجد لديه أية خطط لتقديم مشروعات فنية جديدة في العام 2021، ولكنه سيدرس في فترة العطلة الأفكار الجديدة التي تناسبه للأعوام التالية.

وشارك عادل إمام في الموسم رمضان 2020 بمسلسل “فلانتينو” المؤجل من العام 2019 وشاركه البطولة، داليا البحيري، دلال عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، حمدي الميرغني، سليمان عيد، وبدرية طلبة، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

بينما غاب عن السينما طوال السنوات العشر الماضية، حيث توقف سجله عند فيلم “زهايمر” عام 2010وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم نيللي كريم وأحمد رزق وفتحي عبد الوهاب، كما شارك فيه صديق عمره سعيد صالح.

 

شاهد أيضاً

سيرين لأصالة: “عمرهن ما يرجعوا… إنتِ الأهم”!

تبادلت النجمة سيرين عبد النور رسائل مع الفنانة السورية أصالة نصري عبر “تويتر” لفتتا فيها …