رياضة

مواجهة توتنهام وبايرن ميونيخ الأبرز اليوم

ستكون مواجهة توتنهام الإنكليزي أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني العنوان الأبرز اليوم في منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويسعى “السبيرز” لتقديم صورة مغايرة عن تلك التي ظهر بها منذ بداية هذا الموسم واستعادة بريق الموسم الماضي عندما وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الذي خسره أمام ليفربول.

ولا يقدّم توتنهام مستوى ثابتاً في الدوري الإنكليزي وودّع مسابقة كأس الرابطة الإنكليزية أمام فريق من الدرجة الثالثة وتعادل في المباراة الافتتاحية لدوري الأبطال أمام أولمبياكوس اليوناني 2-2.

في المقابل، استعاد بايرن ميونيخ قوّته بعد بداية متعثّرة وتصدّر ترتيب “البوندسليغا” السبت الماضي بعد أن حقّق انطلاقة قوية في “التشامبيونز ليغ” بفوزه على النجم الأحمر الصربي 3-0.

وتشهد المباراة مواجهة بين اثنين من أبرز الهدافين في أوروبا وهما هاري كاين من جانب توتنهام والبولندي روبرت ليفاندوفسكي من جانب بايرن.

كما تشكّل المباراة مناسبة لعودة نجم البافاري البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى الملاعب الإنكليزية بعد أن تألّق سابقاً مع ليفربول قبل انتقاله إلى برشلونة الإسباني وإعارته هذا الموسم لبايرن.

وفي المباراة الثانية في المجموعة يلعب النجم الأحمر أمام ضيفه أولمبياكوس.

من جهته، سيسعى ريال مدريد الإسباني جاهداً لمحو آثار هزيمته القاسية في المباراة الأولى في باريس أمام سان جيرمان 0-3 عندما يستضيف كلوب بروج البلجيكي. بينما سيحاول سان جيرمان تحقيق فوزه الثاني وتعزيز صدارته عندما يلعب أمام مضيفه غلطة سراي التركي.

وبعد تعادلهما في الجولة الأولى 2-2 يستضيف يوفنتوس الإيطالي باير ليفركوزن الألماني ويحلّ أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفاً على لوكوموتيف موسكو الروسي.

أما مانشستر سيتي الإنكليزي فيبدو مرشحاً لإضافة فوزه الثاني بعد الأول على شاختار دونيتسك الأوكراني 3-0 عندما يستضيف دينامو زغرب الكرواتي.

 

برنامج مباريات اليوم (بتوقيت القدس الشريف):

ريال مدريد الإسباني – كلوب بروج البلجيكي (19,55)

أتالانتا الإيطالي – شاختار دونيتسك الأوكراني (19,55)

توتنهام الإنكليزي – بايرن ميونيخ الألماني (22,00)

يوفنتوس الإيطالي – باير ليفركوزن الألماني (22,00)

لوكوموتيف موسكو الروسي – أتلتيكو مدريد الإسباني (22,00)

مانشستر سيتي الإنكليزي – دينامو زغرب الكرواتي (22,00)

النجم الأحمر الصربي – أولمبياكوس اليوناني (22,00)

غالاتا سراي التركي – باريس سان جيرمان الفرنسي (22,00).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى