لبنان

حزب الله وحركة أمل اطلقا ماكينتهما الانتخابية في سحمر

أطلقت “حركة أمل” و”حزب الله” ماكينتهما الإنتخابية المشتركة بلقاء موسع في حسينية بلدة سحمر، حضره عضو “كتلة التنمية والتحرير” النائب محمد نصرالله، مسؤول “حزب الله” في البقاع الغربي الشيخ محمد حمادي، عضو هيئة الرئاسة في “حركة أمل” المرشح عن المقعد الشيعي في البقاع الغربي وراشيا الدكتور قبلان قبلان الى مسؤولي ومندوبي الماكينات الإنتخابية في بلدات البقاع الغربي.

بعد النشيد الوطني ونشيدي الحزب والحركة، شكر الشيخ حمادي النائب نصرالله على “كل ما قدمه وسعى إليه للمساهمة في تلبية حاجات أبناء المنطقة ومتابعة شؤونهم على الرغم من كل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان”، وقال:”نجتمع في هذا اللقاء مع الجنود الذين سيكونون في خندق واحد في هذا الإستحقاق الإنتخابي المقبل، الجنود الذين لا يعبأون بالضغوط والمكائد والمآمرات التي تحاك هنا وهناك. هؤلاء الجنود في هذا الخندق الذي نواجه فيه كل الذين يريدون سوءاً بنا وبمجتمعنا ورسالتنا. نحن في الخندق الذي يجب أن نكون فيه أوفياء وأعزاء وحكماء في التعاطي بكل ما يدور من حولنا، لأن هذه المعركة مقدسة، وهي الدفاع عن مقاومتنا وعزتنا وكرامتنا ووطننا ودماء شهدائنا وهي مسؤولية كبيرة”.

وختم مؤكدا “اننا سنعمل بكل صدق نية وثبات للوقوف عند مسؤوليتنا الشرعية والوطنية في التعامل مع هذا الإستحقاق والدكتور قبلان هو مرشح الثنائي الوطني في هذه الدائرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى