لبنان

رئيس بلدية سعدنايل نفى انتشار مسلحين: نحضّر ملفّاً لتقديم شكوى

نفى رئيس بلدية سعدنايل حسين الشوباصي “نفياً قاطعاً ما تم تداوله حول انتشار المسلحين في البلدة”، مؤكداً أنّ “هذا التشويه المتعمد مرفوض جملةً وتفصيلاً ولم يسجّل حضور مسلح أبداً وهذا اتهام خطير ومغرض”.

وشدّد الشوباصي، في مؤتمر صحافي في القصر البلدي في سعدنايل، على أنّ “مطالب أهالي وشبان سعدنايل هي نفس مطالب أهل زحلة والهرمل وبيروت والنبطية وطرابلس وجل الديب وصور وعاليه وبعلبك، ومطالبنا معيشية واقتصادية، وإقفال الطريق ليس موجّهاً ضد منطقة إنما هو للتضامن مع بقية المناطق”، معلناً عن “تحضير ملف لتقديم شكوى إلى القضاء ومحاسبة كل من زج اسم سعدنايل في ادعاءات كاذبة ومسيئة لأن الأخبار الكاذبة تؤدي إلى الفتنة”. وقال:”إننا أهل الدولة، وسلاحنا وقوتنا وحماتنا هو الجيش والدولة. نحن أهل هذه الدولة وأبناؤنا رموز في هذه الدولة ونفتخر بهم.

كما أكّد أنّ “ضباط وأفراد الجيش هم أهلنا وإخوتنا ولم يحصل بيننا وبين الجيش أي تصادم، الجيش حريص على أبنائنا ونحن حرصاء على الجيش”، منوّهاً بـ”جهود القوى والفاعليات السياسية في المناطق المجاورة، التي تعاونت معنا لتفادي أي إشكال وأي فتنة”، وطالب “السلطة السياسية بالتخفيف عن الجيش وتأليف حكومة تراعي مطالب الشعب”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى