لبنان

بري دعا إلى عقد جلسة عامة الثلاثاء المقبل…وقدم تصريحاً بأمواله المنقولة وغير المنقولة

إستقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة منسق المساعدات الدولية للبنان السفير الفرنسي بيار دوكان بحضور السفيرة الفرنسية لدى لبنان آن غريو حيث تناول البحث الاوضاع العامة وآخر المستجدات.
وإستقبل الرئيس بري وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال مصطفى بيرم حيث جرى عرض للاوضاع العامة لاسيما موضوع الموازنة وملف الضمان الاجتماعي.
وبعد الظهر استقبل رئيس مجلس الشيوخ في جمهورية الاوروغواي أوسكار روين سلومون فرنانديز بحضور عضو مجلس الشيوخ خوان اوديس افار ماسييل حيث تناول البحث تطورات الاوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين لبنان والاوروغواي وسبل تطوير التعاون التشريعي بين برلمانيي البلدين.
وكان رئيس المجلس قد استقبل ايضا رئيس قسم أمراض المسالك البولية في مستشفى الأميرة الكساندرا في لندن الدكتور علي غريب الذي قدم له كتابه الطبي”إستراتيجية الجراحة المنظارية لمعالجة الحصى في الكلى”.
على صعيد آخر دعا رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري الى عقد جلسة عامة في تمام الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء الواقع في ٢٦- تموز الجاري ٢٠٢٢ لإنتخاب سبعة نواب لعضوية المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤوساء والوزراء ودرس وإقرار مشاريع وإقتراحات القوانين المدرجة على جدول الأعمال.
هذا وقد تلقى الرئيس نبيه بري برقية تهنئة بمناسبة عيد الغدير من رئيس مجلس الشورى في الجمهورية الاسلامية الايرانية محمد باقر قاليباف .
وكان رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري قد زار مقر الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والتقى رئيس الهيئة القاضي كلود كرم وقدم تصريحاً بأمواله المنقولة وغير المنقولة، عملاً بالفقرة “أ” بند 1 من المادة الثالثة والمادة الخامسة من قانون الإثراء غير المشروع وتم تسجيل التصريح في السجل الخاص لدى الهيئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى