رياضة

الـ”فار” يحرم تشيلسي من ريمونتادا مثيرة ضد أستون فيلا

حرمت تقنية حكم الفيديو المساعد “فار” فريق تشيلسي من فوزٍ مثير على أستون فيلا، في المباراة التي جمعتهما السبت في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بالتعادل (2-2).

وبعدما احتفل أكسيل ديساسي بهدف البلوز الثالث في الوقت بدل الضائع، تراجع الحكم عن احتساب الهدف بعد اللجوء للـ”فار” واحتسب مخالفة على تشيلسي.

مارك كوكوريلا سجل بالخطأ في مرمى فريقه تشيلسي في الدقيقة 4، وضاعف مورغان روجرز التقدم لاصحاب الأرض في الدقيقة 42.

قلًص تشيلسي الفارق نوني مادويكي في الدقيقة 62، ثم نجح كونور غالاغر في إدراك التعادل في الدقيقة 81.

التعادل رفع رصيد البلوز إلى 48 نقطة في المركز التاسع. ووصل “الفيلانز” إلى النقطة 67 في المركز الرابع، متقدماً على خامس الترتيب فريق توتنهام بـ7 نقاط لكنّ الأخير لديه 3 مباريات مؤجلة.

وبعد الخسارة (5-0) أمام أرسنال في منتصف الأسبوع، جاءت بداية تشيلسي على أسوأ ما يكون عندما اصطدمت تسديدة جون ماكجين لاعب خط وسط فيلا بمارك كوكوريلا لاعب تشيلسي لتسكن في مرماه في الدقيقة الرابعة، وأضاف مورغان روجرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض قبل نهاية الشوط الأول.

واضطر فيلا لاستبدال الحارس إيميليانو مارتينيز بروبين أولسن بين الشوطين بسبب إصابة الأول في عضلات الفخذ الخلفية، لكن الحارس السويدي كان عاجزاً عن منع نوني مادويكي من تقليص الفارق في الدقيقة 63.

وانتزع غالاغر التعادل في الدقيقة 81 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، قبل الهدف المثير للجدل لديساسي الذي ألغاه الحكم لاحقاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى