لبنان

استقالة رئيس اتحاد نقابات المخابز والأفران

قدم نائب رئيس الإتحاد ورئيس نقابة المخابز العربية علي ابراهيم استقالته من الإتحاد والنقابة على أثر تفاقم أمور بين اتحاد نقابات المخابز والأفران ووزارة الإقتصاد والتجارة، وجاء في كتاب الإستقالة الآتي:

“نظراً للظروف القاهرة التي يمر بها قطاع المخابز والأفران لعدم معالجة المسؤولين المعنيين لمطالب القطاع المحقة، وأمام الواقع المرير الذي يرزح تحته قطاعنا، منذ بدء ارتفاع سعر الدولار الأميركي، وعدم مبالاة المسؤولين لإيجاد الحلول الناجعة لهذا القطاع”.

أضاف:” فوجئنا اليوم أيضاً بهجمة شرسة من وزارة الإقتصاد والتجارة على المخابز والأفران في كل المناطق اللبنانية، كأننا أمام مهزلة كبيرة غابت عنها العدالة والحق. وكأن أزمة لبنان هي في سعر ربطة الخبز، دون النظر إلى أسعار باقي السلع التي ارتفعت أضعاف ما كانت عليه”.

وختم:” وفي ظل هذا التجني والإفتراء أتقدم بإستقالتي من اتحاد نقابات المخابز والأفران ومن نقابة المخابز العربيه،آملاً أن يضع المسؤولون حدا لهذه المهزلة التي طالت قطاع أساسي في الدورة الإقتصادية والإجتماعية بسبب غياب أية سلطة لوزارة الإقتصاد على باقي السلع والمواد الغذائية لتثبت وجودها في سعر ربطة الخبز وأنها هي صاحبة القرار.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى