عربي و دولي

إصابة كاهن أرثوذكسي بطلق ناري في مدينة ليون الفرنسية وفرار المنفذ

أصاب مهاجم كان يحمل بندقية صيد كاهنا أرثوذكسيا عندما أطلق النار عليه في مدينة ليون الفرنسية قبل أن يفر، وفق ما أفاد مصدر في الشرطة لوكالة فرانس برس.

وكان الكاهن الذي يحمل الجنسية اليونانية يغلق الكنيسة عندما وقع الاعتداء وهو الآن في حالة صحية حرجة، وفق المصدر.

وأعلن نادي ميلان متصدر الدوري أن “نتائج اختبارات مدافعه ماتيو غابيا، حارسه الدولي جانلويجي دوناروما وجناحه النرويجي ينس بيتر هاوغي جاءت سلبية”.

وتشكل عودة رونالدو دفعة قوية لتشكيلة المدرب أندريا بيرلو التي تراجعت إلى المركز الخامس في ترتيب الدوري بفارق أربع نقاط عن ميلان.

ولم يتوقف رونالدو عن التدريبات حيث كان ينشر تباعاً على حساباته على وسائل التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو وهو يتدرب في منزله.

وجاءت نتائج فحوصات لاعبين آخرين من يوفنتوس إيجابية في فترة مبكرة من السنة، على غرار لاعب الوسط بليز ماتويدي والمهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي بقيت اختباراته إيجابية لمدة 45 يوماً.

وألغي المؤتمر الصحفي لمدرب أتالانتا جان بييرو غاسبيريني يوم الجمعة في برغامو عشية مواجهة كروتوني، بعد حالة إيجابية ضمن جهازه الفني.

وأكّد كروتوني أيضاً، أنّ “لاعب وسطه سالفاتوري مولينا يعاني عوارض بسيطة ويعزل نفسه في المنزل”.

أما ساسوولو الذي يسافر إلى نابولي فلديه ثلاث حالات جديدة، بينها لاعب، فيما كشف بارما الذي يلعب على أرض إنتر عن إصابة لاعبين مرة ثانية بعد تعافيهم.

وينتظر لاتسيو نتائج إختبارات لاعبيه، بعد غياب هدافه تشيرو إيموبيلي والإسباني لويس ألبرتو عن التعادل ضد بروج البلجيكي في دوري أبطال أوروبا كتدبير احترازي.

وألغي المؤتمر الصحفي للمدرب سيموني إينزاغي قبل مواجهة الأحد ضد تورينو، فيما بقي نحو نصف الفريق معزولاً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى