لبنان

الأبيض: ندعو المؤسسات الإستشفائية للقيام بما يمليه عليها نداء الواجب

توجه مدير مستشفى رفيق الحريري الحكومي الدكتور فراس الأبيض باسمه وباسم زملائه العاملين في المستشفى، بكامل الشكر والتقدير لإتحاد المستشفيات العربية على منحه مؤسستنا جائزة المستشفى المتميز لعام 2020، معتبراً أن “هذا التكريم هو دافع إضافي لنا لبذل المزيد من الجهد، وخاصة في هذا الظرف الصعب الذي يمر به الوطن”.
وأضاف الأبيض في سلسلة تغريدات له على تويتر أن “ما ميز المستشفى هو مبادرته في بداية الجائحة لتجهيز أقسامه والتحضير لإستقبال مرضى الكورونا بإمكانياته المادية الذاتية على الرغم من تواضعها، ومن غير حسابات الربح والخسارة. وبعد مضي الأشهر، يشهد الجميع على المهنية العالية والمستوى الطبي الجيد الذي يقدمه المستشفى”.
وتابع أن “الفضل، كل الفضل، في هذا الإنجاز يعود للعاملين في هذا الصرح. إن مبادرتهم، وتفانيهم، وتضحيتهم، هي أساس ما تحقق. ولذلك مبارك لهم هذا التقدير، وهو يضاف إلى كل الدعم المعنوي والمادي الذي قدم للمستشفى وعامليه من داخل أو خارج لبنان”.
وتمنى أن “يكون هذا التقدير حافزاً لبعض المؤسسات الإستشفائية الأخرى، والتي لا تزال لم تتحضر بالشكل المطلوب لمواجهة الجائحة، على القيام بما يمليه عليها نداء الواجب وقسم المهنة، وخاصة مع التزايد الكبير لأعداد المرضى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى